الكلادينج ما هي مميزاته وعيوبه في الديكور الخارجي ؟

ما هوالكلادينج وما هي استخداماتة

الكلادينج مادة فولاذية قوية تستخدم في تركيب واجهات المنازل والفلل نظرا لقوتها وجمال أشكالها وتنوع ألوانها التي تصل لأكثر من 50 لون، في هذا المقال سوف نتطرق بالشرح الوافي لمعرفة سعر متر الكلادينج والتعريف باستخداماته وأم مميزات وعيوب الكلادينج فضلا عن معرفة سعر تركيب الكلادينج.

الكلادينج ما هي مميزاته وعيوبه في الديكور الخارجي ؟

الكلادينج

هو صفيحة فولاذية مركبة مصنوعة من الصلب غير القابل للصدأ تجمع الصفيحة الفولاذية Clad بين القوة اللازمة للمادة الإنشائية (المعدن الأساسي) مع مقاومة الحرارة والتآكل (مادة الكسوة). علاوة على ذلك، فإنه يوفر فائدة اقتصادية كبيرة، لأنه يكلف أقل بكثير من لوحة مصنوعة بالكامل من مادة الكسوة. ويتم الضغط حراريا لأنه مقاوم للحرارة والحرائق، ويعمل دهان طبقة Nano على ملء الفراغات الموجودة ليبدو نظيفا بدون أي أتربة وذلك لتوفير ألواح ملساء تماما، ويتكون الكلادينج من سطح مغطى بالألمونيوم المطلي والسطح الخلفي المطلي بالإضافة إلى حشوة من البلاستيك من مادة البولي ايثيلين.

انواع الكلادينج في مصر

حقيقة قبل السؤال عن سعر الكلادينج نقدم إليكم نصيحتنا هي النظر فيما يهمك أكثر من حيث الأنواع. قم بالتحدث بعد ذلك إلى الوكلاء والمصنعين حيث يمكن أن يمنحك أولئك المتخصصون في بيع الكلادينج بأنواعه المختلفة وجهة نظر غير منحازة فيما يتعلق بنقاط القوة والضعف التي من المحتمل أن يكون لها أكبر تأثير على منزلك.

يبيع العديد من الوكلاء لدينا جميع خامات الكلادينج ويمكن أن يعطيك بعض المؤشرات والنصائح الرائعة، بالإضافة إلى متوسط ​​تكاليف المتر المربع لكل منتج (من ناحية التكاليف، لا تنس أن تضع في الميزانية مثل الديكورات التي يمكن أن تضيف تكاليف إلى ميزانيتك الإجمالية).

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أسعار الكلادينج على وجه التحديد، يرجى قراءة المزيد على موقعنا على الإنترنت أو التقاط الهاتف لفريق خدمة العملاء لدينا، الذين سيكونون سعداء لمساعدتك في شركة المتحدة للتشطيبات .

تتعدد أنواع الكلادينج في الأسواق منها الصيني والمصري والخليجي والكوري أيضا وجميعهم ممتازون ولكن أعلاهم جودة هى النوع الكوري، ولكن يبقى السؤال الأهم وهو كيفية التفريق والتمييز بين انواع الكلادينج لمن هو بدون خبرة: بداية جميع أنواع الكلادينج ثابتة اللون ومقاومة للحرائق، وكل عوامل التعرية ويتم معرفة النوع من خلال الختم الموجود على السطح الأمامي للوح الكلادينج وبه بلد المنشأ. ولن تستطيع معرفة نوع الكلادينج إلا من خلال القشرة الخارجية الموجودة على اللوح.

وهناك الكلادينج الخشبي:

الذي له من المميزات العديدة ما جعلته ذو مكانة خاصة عن بقية الأنواع نظرا لقوته وسهولة تنظيفه لوجود طبقة كيميائية على السطح الخارجي للوح مما جعله يبدو مثل البلاستيك في مظهره اللامع، ونظرا لطول عمره الافتراضي أصبح مفضلا لدى الكثير من الناس، ورصدنا لكم في هذا المقال أهم الأنواع:

كلادينج بدهان PVDF

كلادينج بدهان PVDF مقاوم للحريق

كلادينج بدهان Nano PVDF النانو

كلادينج بدهان Nano PVDF مقاوم للحريق

مميزات وعيوب الكلادينج

نظرا لاستخدامه في الواجهات فلا شك أنه ذو قوة ومتانة كبيرة ولكن من أهم مميزاته:

ذو تشكيلة واسعة من مجموعات مواد تكسية المعادن الأساسية.

خصائص الترابط ممتازة وذات أداء مستقر.

متوفر بأبعاد أوسع وأطول.

دقة الأبعاد ممتازة في الألواح.

مقاوم جيد لكل عوامل التعرية والرطوبة.

يمتاز بخفة الوزن وسهولة التركيب.

سهل التنظيف مع ثبات الألوان.

ذو وكثافة عالية، وسهلة الصيانة، متوسط ​​وزن اللوحة هو 3.5 – 5.5 كجم / متر مربع.

جيد للغاية لمقاومة الجو، الحموضة، العزل الحراري، العزل الصوتي.

السطح مقاوم للأتربة وضد للغبار، أملس وسهل الصيانة؛ مجرد استخدام نظافة محايدة والمياه يمكن أن يجدد تماما لوحة.

سطح الألومنيوم قوي، لوحة PE الأساسية مرنة، وبالتالي فإن اللوحة لديها مقاومة عالية التأثير.

مقاومة للحريق والضوضاء امتصاصية. جوهر PE يمتص الضوضاء والألومنيوم يقاوم النار.

طرق تثبيت الكلادينج؟

يعد نظام التعليق أحد أكثر طرق التثبيت شيوعًا. إنه يبسط أعمال التثبيت في موقع البناء، من السهل تخفيف الحركة بسبب التمدد الحراري / الانكماش باستخدام هذه الطريقة، لأن الألواح غير مثبتة بإحكام في الإطار الفرعي ولكن يتم تعليقها ببساطة، أو بطرق أخرى مثل:

الإعداد بسيط: يتم وضع مادة مانعة للتسرب سيليكون بين كل لوحة كحاجز للهواء والماء، ثم تعلق المشابك ببساطة الكسوة بالمبنى – بغض النظر عن حجم وشكل تصاميم اللوحة.

الطريق الثانية: تتطلب إدخال الحشوات في المفاصل بين الألواح بدلاً من مانع التسرب السيليكوني. هذا يسمح للواجهة بالبقاء أكثر نظافة بمرور الوقت.

أسعار لوح الكلادينج 2021

لا شك أن سعر لوح الكلادينج يختلف من مكان لآخر وحسب النوع وبلد التصنيع، وتوفر شركةالمتحدة للتشطيبات المزيد من المعلومات عن أنواع الكلادينج المتعددة الأشكال والألوان بجانب تركيبها بطريقة حديثة، ويجب أن تعرف أن أهم مواصفات ألواح الكلادينج هي:

السمك: تتراوح سماكة ألواح الكلادينج ما بين 3mm, 4mm ,5mm.

العرض: يتراوح عرض طبقة الالمونيوم ما بين 1220mm و1250mm.

سمك طبقة الألومنيوم: 0,50mm.

لمعرفة المزيد عن سعر متر الكلادينج 2021 تستطيع الاتصال بنا

نظرا لإن الكلادينج يستخدم في الأماكن المهمة مثل البنوك والشركات الخاصة والمطارات، محطات البنزين، الفنادق، المستشفيات، الكباري، النوادي الخاصة، والمولات الكبيرة وأكشاك الهاتف وماكينات الصراف الآلي فإن متوسط سعر تركيب الكلادينج مرتفع لمميزاته العديدة خاصة بعد انتشار التصاميم ثلاثية الأبعاد واستخدامها.

الكسوة العالية الجودة، والمصممة خصيصًا للجدران الخارجية مهمة وتكون الكسوة الفريدة الخاصة بنا من مواد ذكية خفيفة الوزن ومتوفرة بثمانية ألوان أنيقة، وتم اختيارها بعناية لتناسب كل الأذواق، تحافظ الكسوة الجدارية الخاصة بنا على الجمال الطبيعي للكسوة الكلادينج ولكن مع قوة إضافية وصيانة أقل بكثير من المواد الأخرى.

يمكن تركيب الكسوة الجدارية الخاصة بنا بالطوب والكتل والخرسانة، وعلى عكس بدائل الكسوة الخشبية، يمكن لموادنا أيضًا تغطية الحصى وتقديمها في حالة إمكانية تثبيت الروافد. تعتبر كسوة WPC الحل الأمثل لإعطاء الخارجيات الخاصة بك شد الوجه عالي الجودة.

تشطيب واجهات محلات بالكلادينج 2021

ويبقى السؤال الأهم هل يقتصر تركيب الكلادينج على واجهات المباني فقط؟

لا يقتصر تركيب الكلادينج على الواجهات فقط بل يستخدم في الأجزاء الداخلية للمكاتب والحوائط لتكسيتها والعمدان وذلك بإضافة لمسات فنية

كاتلوج الوان كلادينج

يمتاز الكلادينج بكثرة ألوانه وخاصة اللون الأحمر ومنه المط اللامع أما الكلادينج الخشبي فيمتاز باللون الفضي واللون الذهبي.

أصبح الالومنيوم كلادينج لها دور كبير في كافة أعمال التشطيبات والديكورات الخارجية لما لها من جمال المشهد وروعة التصميم الذي جعلها مطلوبة بشكل كبير ولا غنى عنها في أي مشروع هام، ونظرا لتعدد أنواعها وتنوع الشركات المصنعة لها فإن الأسعار غير مستقرة أو ثابتة وتشهد ارتفاعا كبير في الفترة الأخيرة نظرا لارتفاع طن الألمونيوم عالميا مما أثر على أسعار توريد الكلادينج للورش والمصانع.

قدمت هذه المقالة طرق تركيب لوحة الكلادينج المركبة المحددة، آمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك، نحن نقوم بتركيب تلك الألواح الألمنيوم المركبة، ونحن نقدم لوحة الألومنيوم عالية الجودة المركبة بسعر معقول. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول تركيب لوحة الألومنيوم المركبة، فلا تتردد في الاتصال بنا.

أضف تعليق